منتديات الموون

منتديات الموون

شبكة ومنتديات الموون
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت جمييله من طرف الفتى الرومنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى الغرام

avatar

عدد الرسائل : 136
العمر : 23
الموقع : MOON.7OLM.ORG
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: نكت جمييله من طرف الفتى الرومنسي   الأحد ديسمبر 28, 2008 10:08 am


محشش شاف واحد يغرق في البحر ويصيح انقذونيفراح مطلعة ومرجعه مره ثانيه قال ابو المثل يقول سوي زين وذب بالشط
[/td][/tr][tr][td style="FONT-SIZE: 11px; BORDER-BOTTOM: medium none; FONT-FAMILY: Tahoma, Verdana, Helvetica, Arial, sans-serif" background="img/bottombar.gif" height="18"][/td][/tr]


مدرس سأل الطلاب قال الغبي فيكم يوقف؟؟ ما أحد وقف!! وبعد شوي !! يوقف واحد من الطلاب قاله المدرس : وش فيك ياغبي؟؟ رد الطالب: لا والله بس شفتك واقف الحالك قلت ماله داعي!!! ههه


حمار عادي بيركض وراء حمار وحشي ليش ؟ عشان يساله من وين اشترى بدلته.

مرة واحد بدو يركب في القطار طبعا ممنوع اخد الحيوانات كان معه ديك رومي فحطه بسرواله كان في بجنبه اجنبي بيوكل رومان فطلع الديك راسه اكل رمان فئال الاجنبي امان امان تيز ارب يوكل رمان

في واحد بينسى كتير مره كان عم يتثاوب .. نسي فمه مفتوح

هندي سأل عراقي:أنت ليش مايحرق نفر امريكي ميت في عراق ؟ فجاوبه العراقي : لا أحنا يدفنه والله يحرقه

في مره احول انجن اراد ان يخش في رجل خش في جدار

فيه أرنب شاف ثعلب ميت راح سحبه في الغابه شاف الحيونات تصفق له قال أنا إذا عصبت ما أرحم

بخلاء يتمشو بجانب البحر شافوا لوحة مكتوب عليهامنطقه قروش غطسو كلهم

مرشد يشرح لمدمنين مضار الخمر: جاب سطلين واحد فيه موية وواحد فيه خمر...
و1جاب حمار الحمار شرب من الموية.
قال لهم وش استنتجتوا ؟؟
قالوا :اللي مايشرب خمر حمار ....


في واحد دخل البقالة خرج يضحك لقي صاحبوه قلو إشبك تضحك قلو خدعت صاحب البقاله قلو : كيف قلو : أديتو ريال وما أشتريت شي

سالوا ثلاث اشخاص ايش اسرع شي في الكون الاول قال: الضوء ,الثاني قال التفكير اسرع من الضوء, الثالث قال اسرع شي الاسهال لانوا لما يجيك لا بتلحق تفكر و لا تضوي الضوء

ي واحد محشش مر بنقطة تفتيش قاله الشرطي : وين الرخصة والاستمارة قال المحشش : أي حشيش الله يهديك

حرامي نجح ولده قال ابوه : ايش رايك في سيارة الجيران ؟؟

كان فيل لما يروح للمرحاض يستعمل اي ارنب يكون في طريقه كممسحه لفضلاته فاشتكته الارانب للقاضي فحكم عليه بمسح فضلاته مدة سنه بقنفذ

سألوا بدوي شو هوايتك : قال التزلج على الجميد

واحد توفى ابو صاحبه ولم يذهب لعزاء صاحبه وبعد شهر احتاج صاحبه فتحير كيف يذهب فقال احسن شىء اذهب فاعمل نفسي لاادري بوفاه والد صديقي واعتذر لهم فذهب فوجدهم فسلم عليهم وقال لهم اشو المرحوم ماموجود معاكم

واحد عصبى ضرسه وجعه راح للدكتور قالو اخلع كل الضروس وسيبو لوحده يتعذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكت جمييله من طرف الفتى الرومنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الموون :: القسم المنوعات :: منتدى الضحك...-
انتقل الى: