منتديات الموون

منتديات الموون

شبكة ومنتديات الموون
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يخطف النصر برأس "الراهب" بنهائي خليجي 24

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن فلسطين
Admin
avatar

عدد الرسائل : 478
العمر : 24
الموقع : منتيات الحلم
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يخطف النصر برأس "الراهب" بنهائي خليجي 24   الخميس يناير 15, 2009 10:55 am



الحسم يوم الأربعاء المقبل

الأهلي يخطف النصر برأس "الراهب" بنهائي خليجي 24



جماهير أصحاب الأرض تحتفل بهدف الراهب

جدة – mbc.net
حقق الأهلي السعودي فوزا ثمينا على مواطنه النصر بهدف مقابل لا شيء، في ذهاب الدور النهائي لكأس خليجي 24 للأندية مساء الجمعة، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبد الله بن فيصل في جدة.
وأحرز حسن الراهب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 34.
وأصبح الفريق القادم من جدة مطالبا بالفوز أو التعادل في مباراة العودة المقرر إقامتها بالرياض يوم الأربعاء المقبل للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.
وبلغ الفريقان الدور النهائي للمسابقة، لكنهما يلتقيان في النهائي مباشرة بعد أن ألغيت مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين القادسية والسالمية الكويتيين، بسبب قرار الاتحاد الدولي بتجميد عضوية الاتحاد الكويتي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وجاءت المباراة متوازنة إلى حد كبير بين الفريقين، وسيطر النصر على منتصف الملعب بشكل أكبر، لكن كرة عرضية من هاريسون إلى "رأس" الراهب أسفرت عن هدف ثمين لأصحاب الأرض.
وحاول "العالمي"، الذي يبحث عن الفوز باللقب أيضا للمرة الثالثة لمعادلة الرقم القياسي لفريق الاتفاق السعودي، معادلة النتيجة عن طريق رزاق أوموتويزوي مهاجم منتخب توجو وريان بلال، لكن ياسر المسيليم حارس الأهلي أوقف كافة المحاولات.



وأحرز الراهب هدفا بضربة رأس في الشوط الثاني، لكن الحكم القطري عبد الله البلوشي ألغى الهدف بداعي التسلل بناء على راية مساعده.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية خطأ قرار الحكم، ليمنع بذلك أصحاب الأرض من تسجيل هدف مستحق.
وتأثر النصر في الدقائق الأخيرة بابتعاد لاعبه إلتون جوزيه عن مستواه، مما تسبب في توقف معظم هجمات الفريق المرتدة على قدميه.
وتسبب الثنائي مالك معاذ وتيسير الجاسم في تشكيل خطورة على مرمى النصر، لكن الدقائق الأخيرة لم تكن كافية لأصحاب الأرض لإضافة هدف ثان.
وسقط محمد الشهراني لاعب النصر في الدقيقة الأخيرة، وطالب باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم القطري أشار باستمرار اللعب، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب وسط اعتراضات من الفريق الزائر.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية وجود شكوك حول مدى صحة القرار التحكيمي، لينتظر الفريقان مباراة الحسم في العاصمة السعودية بعد خمسة أيام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon.7olm.org
 
الأهلي يخطف النصر برأس "الراهب" بنهائي خليجي 24
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الموون :: قسم الرياضه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: